شهداء وجرحى بحلب وريفها جراء اعتداءات المجموعات الإرهابية بعدد من الصواريخ

شهداء وجرحى بحلب وريفها جراء اعتداءات المجموعات الإرهابية بعدد من الصواريخ

استشهد ستة مدنيين بينهم طفلان وأصيب أربعة عشر آخرون جراء اعتداءات مجموعات إرهابية بعدد من الصواريخ على مخيم النيرب في حلب في خرق جديد لمناطق خفض التصعيد.

وقال مصدر عسكري في خرق فاضح لمناطق خفض التصعيد قامت المجموعات الإرهابية المسلحة باستهداف مخيم النيرب في حلب بعدد من الصواريخ ما أدى إلى استشهاد ستة مدنيين بينهم طفلان وجرح 14 آخرين من سكان المخيم.

وكانت التنظيمات الإرهابية المنتشرة بريف حلب الغربي والجنوبي الغربي اعتدت بـ 4 قذائف صاروخية على منازل المواطنين في مخيم النيرب الواقع إلى الجنوب الشرقي من المدينة ما أسفر عن استشهاد وجرح عدد من المدنيين ووقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات.

و “تم نقل الجرحى إلى مشفيى الرازي والجامعة في مدينة حلب حيث قدمت لهم الإسعافات والعلاج اللازم”.

كما أصيب مدنيان بجروح نتيجة اعتداء المجموعات الإرهابية بعدد من القذائف على حي الجميلية بمدينة حلب.

واستهدفت  أن المجموعات الإرهابية المنتشرة في ريف حلب الغربي استهدفت بقذيفتين صاروخيتين ليل أمس المنازل السكنية في حي الجميلية بمدينة حلب ما أسفر عن إصابة مدنيين اثنين بجروح ووقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات.

وأصيب مدنيان اثنان بجروح في الـ 6 من الشهر الجاري نتيجة اعتداء المجموعات الإرهابية بعدد من القذائف على المنازل السكنية في حيي مساكن السبيل والجميلية بمدينة حلب.

وتنتشر في الريف الغربي والجنوبي الغربي لمحافظة حلب مجموعات إرهابية تتبع في أغلبها لتنظيم جبهة النصرة وتعتدي على الأحياء السكنية في المدينة والقرى والبلدات الآمنة المجاورة ما يتسبب بارتقاء شهداء ووقوع جرحى بين المدنيين.

سنمار سورية الإخباري

مقالات ذات صله