جيهان عبد العظيم تكشف سرّ غيابها

كشفت الفنانة جيهان عبد العظيم عن سبب غيابها عن الساحة الفنية، مقدمة في الوقت نفسه وعداً للجمهور خلال عودتها القريبة، قائلة إنها تقيم حالياً في القاهرة وذلك بعد أن تزوجت الكاتب المصري إياد إبراهيم. وأضافت عبد العظيم في تصريحات إذاعية أنها تعد الجمهور بمفاجآت غير أنها لم توضح تفاصيلها، كما أنها لم تتحدث عن توجهها إن كان في الدراما المصرية أو السورية أو العربية بشكل عام.
وعن طريقتها للعودة لأجواء الساحة الفنية، أوضحت أنها تتلقى دروس تمثيل لتستعيد تقنيات الأداء التلفزيوني، لافتة إلى أن زوجها يُساندها للعودة، نافية في الوقت نفسه أن يكون قد منعها من التمثيل مجدداً كما يُشاع، مبينة أن غيابها كان بمحض إرادتها فقط.
وتابعت بأنها ستختار عملاً درامياً كبيراً خاصة أن مسيرتها الفنية وصلت لـ 20 سنة. كما تطرقت الفنانة السورية للحديث عن قضية انفصالها عن زوجها ومن ثم العودة إليه، وقالت: «أؤكد أنّ زواجي ليس كما يظن البعض كله فراشات وورود طوال الوقت، ونحن نمر بلحظات صعبة ولدينا الكثير من وجهات النظر المتضاربة مثل أيّ زوجين، تلك التصريحات كانت لحظة شيطان ولم تكن ردة فعل مقبولة مني، ثم اكتشفت لاحقاً خطأي وتراجعت، زوجي يملك قلباً يشبه قلب الأطفال، وعلى الفور ينسى خلافاتنا وهذا ما حدث».

شارك الموضوع:

التصنيفات: ثقافة وفن