أعمال عنف وقطع طرقات في عدد من شوارع بيروت وضواحيها

تواصلت اليوم الاعتصامات والاحتجاجات في بعض المناطق اللبنانية للمطالبة بالإسراع في تشكيل الحكومة وتحسين الوضع المعيشي ومكافحة الفساد.

شهدت العديد من شوارع بيروت وضواحيها أعمالاً احتجاجية وإغلاق العديد من الطرقات حيث نصب المحتجون خيماً على جسر الرينغ ومنعوا السير عليه بعد أن تجولوا في شارع الحمرا الذي شهد أعمال عنف وتكسير أبواب محلات للصيرفة وإلقاء زجاجات حارقة على بعضها.

وتم قطع السير على أوتوستراد الدورة وعند تقاطع برج الغزال في بيروت وبعد أن أغلق محتجون أوتوستراد زوق مصبح بالإطارات المشتعلة وفي الكورة قطعت طريق ضهر العين الكورة فيما لا تزال طريق عام حلبا في عكار مقطوعة بالأتربة والعوائق الحديدية والبلاستيكية والبراميل والإطارات.

وفي طرابلس، أفادت غرفة التحكم المروري بقطع طرقات ساحة حلبا المحمرة أوتوستراد المنيه مفرق عرمان ساحة النور طرابلس وجسر البالما وطرق تعلبايا سعدنايل مستديرة زحلة وكسارا في البقاع.

إلى ذلك، تم قطع السير على أوتوستراد الجية الواصل إلى الجنوب اللبناني كما قطع محتجون في المتن طريق المنصورية والمتن السريع بالإطارات المشتعلة إضافة إلى قطع طريق نهر الموت المتن السريع، وفي عاليه تم إقفال الطريق الدولية عند مفترق بلدة العبادية باتجاه بيروت فيما قام الجيش اللبناني بفتح السير على دوار ايليا في صيدا.

شارك الموضوع:

التصنيفات: عربي ودولي