// تالين السياحي// مشروع جديد لمؤسسة مكة للتجارة والمقاولات في الساحل السوري

أعلنت مؤسسة مكة للتجارة والمقاولات عن إطلاق مشروعها الاجتماعي الاقتصادي/ تالين/ لتوفير شقق سكنية //وحدات اصطيافية// بالتقسيط ،

وذلك ضمن المعرض الدولي عمار يابلد في مدينة المعارض بدمشق .

 

 

 

 

وفي تصريح لمدير عام المؤسسة المهندس ماهر مرهج أوضح أن الشركة وضمن سياستها لتوفير مساكن بدفعات وأقساط مريحة أعلنت عن إطلاق مشروعها الجديد /تالين السياحي/ وهو عبارة عن شاليهات اصطيافية جبلية شتوية في الساحل السوري وذلك كنوع من مشاركتها في مرحلة اعادة الاعمار والمساهمة في اعادة دوران عجلة تااقتصاد لسابق عهدها وذلك من خلال طرح ٢٢٠ وحدة اصطيافية شتوية بالتقسيط في منطقة بانياس.

 

وعن طبيعة التقسيط بين مرهج أن الدفعة الأولى للشقق السكنية تبدأ من مليون ليرة وبأقساط شهرية تبدأ من ٨٠ ألف ليرة وعلى مدة ١٠٠ شهرا لتصل كلفة المتر المربع الواحد تقسيطا الى ٧٠٠ ألف .

يشار الى ان مكة للمقاولات بدأت بالعمل في السوق السورية منذ عام ٢٠٠٥ على مساكن السكن الإجتماعي أو الشعبي وهي اليوم تحتفل بعامها ال ١٥ بالسوق السورية،

كما أن مشاريع الشركة الحالية تتركز في الساحل السوري إضافة لريف دمشق وهي تسعى للتوسع بمشاريعها في السويداء وحماه و طرطوس.

وأوضح المهندس ماهر مرهج في ختام حديثه أن المؤسسة نستهدف من خلال مشاريعها بحسب مرهج الشريحة من المواطنين والتي تمثل 70‎%‎ من الشعب السوري من ذوي الدخل المحدود.

 

سنمار سورية الاخباري – يوسف مطر

 

 

شارك الموضوع:

التصنيفات: _آخر الأخبار,_سلايد,أخبار سنمار