كذبة ومشيت علينا كوفيد 19

نحن نثق في كلام العلماء لان العلم رسالة مقدسة  ولان العالم شخصية جليلة لأنه افنى عمره في الدراسة والبحث لكي يفيد الانسانية ، لكن مش كل العلماء كان لهم سجل طيب واخلاقي هناك قصص من التاريخ عن علماء لهم افعال يخجل منها الشيطان شخصيا ، مثل الدكتور ( روبيرت اوبين هايمر ) مخترع القنبلة الذرية ، وطبعا لم يخترعها من اجل الامساك ،    ايضا ( الفيرد نوبل ) مخترع الديناميت وللتكفير عن سيئاته عمل جائزة نوبل للسلام ومع ذلك لا زال الديناميت يستخدم في قتل الكثير من البشر العالم الروسي ( تروفين ليسنكو ) عمل مصيبة اسواء من القنابل ، حيث كان يزور في نتائج ابحاثه وستالين عينه اكبر باحثين روسيا وبسببه تعطل البحث العلمي لأنه اتجه في اتجاه خاطئ لسنين طويلة ونلاحظ حتى الان ان البحث العلمي الطبي الروسي ما زال متأخر هذا الرجل سبب اذى رهيب للبشرية كلها بالكذب في ابحاثه ، هناك باحثين دراسة توس كيكي  هم احضروا 400 شخص من افريقيا مصابين بالسيلان ومنعوا عنهم العلاج لمدة اربعين سنة حتى يكتبوا في كتاب  ماذا سيحصل لهم هذه المدة بدون دواء  هؤلاء العلماء الاشراء التي تقدم ذكرهم  يوجد منهم الكثير اليوم ، البعض منهم يقتلون الاجنة والرضع الاحياء من اجل ان يعملوا منها التطعيمات او بيوصفوا للناس ادوية قاتلة على اساس انها علاج للأمراض او بيكذبوا في نتائج ابحاثهم  من اجل اهداف ربحية  او بحقموا الاطفال بأفريقيا بتطعيمات دون علم او اذن اهاليهم أو بيخترعوا اسلحة بيلوجية  لقتل اكبر عدد من الناس في الدول الفقيرة هؤلاء العلماء بتعاملوا مع الحكومات الشريرة وفق بيئة مناسبة ويوجد ناس كتير بعملوا مع الحكومات ذات الاهداف التوسعية  او اهداف ضد البشرية ، الحكومة موجودة وبالتالي تعيين  العلماء من هم بهذا المستوى ، لا يغرك الشكل الحلو والبدلة الشيك والشركة الكبيرة  هناك مجموعة من البشر نسميهم 1% وهم اغنى ناس في العالم ويملكون 82% من ثروة البشرية  ، وهذه المجموعة فعليا من يقود القرارات على هذا الكوكب ، ارجو عدم تصديق خدعة الديموقراطية واختيار الشعوب للحكومات  لان الحكومات لازم تمشي على رأي ال 1%  لان هولاء ال 1% يرون الزيادة السكانية على الارض مصيبة كبيرة ويجب حلها لذلك من احد حلولهم تقليل اعداد البشر على سنة 2030 لديه تعبير اسمه  ( (The useless eatersالاكلون عديم الفائده او الافواه التي تأكل ولا تفيد والسؤال من هي هذه الافواه عديمي الفائده  : هم الناس الفقيرة  – كبار السن  – المعاقين  – كل الناس عديمي الانتاج او النفع . كلما زاد التقدم الصناعي وقلت الحاجة للانسان العامل زادت الرغبة في التخلص من عديمي الفائدة .

كيف يريدون التخلص من هؤلاء البشر ؟

الخطوة الرئيسية الاولى هي العولمة  (Globalisation)  يعني انشاء نظام عالمي جديد تكون له حكومة واحدة هي التي تقرر لكل الشعوب مصيرها وله عملة واحدة  وكل الشعوب معتمدة على الحكومة هذه . بمعنى انها لا تستطيع ان تكون مكتفية بذاتها ،

السياسة الثانية للتخلص من الشعوب عديمي الفائدة هي بدء حروب بين الدول وبالاخص التي فيها مجموعات عرقية ودينية مختلفة وتغذية الروح الطائفية  ، ثم يجدون لهم رئيس دولة يكون مهتم ان يتعامل معهم  ويمدوه بالسلاح والاموال  ليبدأ حرب ضد جيرانه والهدف هو قتل اكبر عدد ممكن من البشر

السياسة الثالثة لتقليل عدد السكان  هي نشر الامراض محليا في مناطق فقيرة حول العالم  ايضا وسائل منع الحمل والتطعيمات  قيل بصراحة انها تستخدم لتحديد النسل في الدول الفقيرة . يتم ايضا رش المبيدات الحشرية على المحاصيل الزراعية وبالتالي هذا يؤثر على خصوبة اكليها ،

معروف ان سكان الولايات المتحدة الاصليين قد تمت ابادتهم بطرق مشابهه ,

احد الذين يعلنون عن هذه الخطة بصراحة هو بيل غيتس  وله احاديث كثيرة في هذا الامر وموجودة على اليوتيوب يتحدث فيها عن خطته عبر مؤسسته الخيرية مع زوجته لعمل برامج صحية في المناطق الفقيرة حول العالم ويتضمن ذلك تطعيم جميع الناس في هذه المناطق

في اذار 2015 القى حديث تحدث فيه عن الاخطار التي تواجه الانسانية في المستقبل ، لن تكون القنابل الذرية او الاسلحة المتعارف عليها ، ولكن ستكون الفايروسات  وظهرت خلفه صورة لما يعرف اليوم بفايروس كورونا الجديد وهناك مقتطف من موقع centerforhealthsecurity.org/event201/ نشر في العام 2019 جاء فيه “استضاف مركز the johns Hopkins center)   )  للأمن الصحي بالشراكة مع منتدى الاقتصادي العالمي ومؤسسة بيل غيتس ، الحدث 201 وهو تدريب وبائي عالي المستوى  في 18 اكتوبر في نيويورك  لعام 2019 واوضح التمرين المجالات التي ستكون بها الشراكات بين القطاعين العام والخاص ضرورية خلال الاستجابة لوباء شديد من اجل تقليل الاثار الاقتصادية والمجتمعية واسعة النطاق . يتكلمون بصراحة عن تمرين او تجربة لوباء عالمي يستعدون له ، والحقيقة ان التخطيط له كان من زمان بدليل كان هناك فيلم تم اخراجه في عام 2011 بتتكلم عن السيناريو الذي نحن فيه الان بالضبط في اذار 2020

لو تظن ان ما يحدث الان صدفه فانت طيب القلب ؟ ولو تظن انهم يقولون الحقيقة فانت ايضا طيب جدا ؟

هناك مشاريع تحصل في الخلف ولا ندري عنها شيء !!

مشروع العولمة – هو نظام عالمي جديد يشبه طريقة الحياة في رواية نايتين ايتي فور نكون كلنا كاشعوب الارض محكومين من جهة واحدة بعد اسقاط جميع الحكومات ، تصبح هي المجلس الاعلى للعالم وسنكون جميعنا مراقبون بكاميرات الذكاء الاصطناعي  ونعمل جميعنا كالعبيد برواتب صغيرة جدا تكفي بالكاد اكلنا ومكان السكن ، ايضا سيمنع ان يكون لأي دولة اكتفاء ذاتي – بمعنى ممنوع ان تكون الدولة قادرة على انتاج كل طعامها والمياه لن تكون تكفي حاجتها .

وهناك منافسة شرسة مع الصين وهناك محاولات مستمرة لإسقاط ايران بعد تدمير افغانستان  والعراق وسورية وليبيا واليمن مصر ايضا في الطريق بتمويل سد يعطش ويجوع الناس وشركات اتصالات غريبه  وتشترك مع شركات محلية ؟ لا نفهم بالضبط ماذا يحدث لكن كلها اشياء مترابطة .

بعض الباحثين المشككين في الازمة الحالية عملوا شيء غريب  اتو بجدول زمني لكل الاحداث في المائة سنه الاخيرة  ووازنو بينها فوجدوا ان هناك دائما جائحة بفيروس تحصل مع كل ثورة في الاتصالات .

مع بدء انطلاق موجات الرادار وبعدها الراديو والتلفزيون وبعدها الانترنت . كلهم جاء معهم جائحة بفيروس   ولكن السؤال  لماذا يقولوا  فايروس ؟

لماذا مش بكتيريا او ديدان او عفاريت زرقة  ….. لأننا شبه مستحيل ان نتمكن من رؤية الفيروس  لان الفيروس لو حاولت ان تتأكد منه انه موجود لازم تستعمل مايكرو سكوب كبير جدا اضافة الى الاختبارات  والحقيقة ان اغلبها غير موثوق حتى لو انها اعترافات من هيئة دولية موثوق بها تكون هذه الاختبارات غير موثوقة .

الغريب ايضا ان هذه الفيروسات قتلت ملايين الناس وفجاه اختفت وكأنها لم تكن بمعنى حتى الان لم نسمع احدا قال انه اصيب بالحمى الاسبانية  علما انها مفروض فيروس  لا ندري اين ذهب ؟ وطبعا الامر ليس عادي !

الفيروس هو شيفرة جينيه . بمعنى لو رأينا خلية مدمره ممكن نخطئ ونعتقد انها فايروس  بمعنى ان الخطاء وارد في تشخيص الفيروس  مع اعتذارنا للسادة الاطباء ولكن الامر واقعي ؟  الخطاء بالاختبارات وارد بنسب كبيرة  لذلك لا يمكن الوثوق بها بشكل مطلق !

بداية الامر خرجت علينا وسائل الاعلام تقول ان الفيروس نشأ في الصين وطلع من الخفافيش علينا وعندها كانت وسائل الاعلام الامريكية تتحدث بكل ثقة عن خصائص الفيروس وكيف ينتقل وما هي اضراره  !

ولو سألنا متخصصين مناعة اكيد سيستغربون  ويقولو ا هذه الاشياء تحتاج الى سنين من اجل معرفة خصائص الفيروس   والسؤال كيف كان الامريكان عارفين بذلك ؟ وحتى لم نعد قادرين على الهروب من الاخبار  من الراديو الى التلفزيون الى الانترنت  ودائما هناك اخبار جديده عن نفس الفيروس وكان الهدف ان لا نهرب من الاخبار حتى تبقى طوال الوقت مفزوع من هذه الافكار ، وخائف ان يصيبك الفايروس ولا عارف سيأتي من اين ؟ كان الهدف ان يصل الينا رسالتان كل يوم  . بحيث نبقى مرعوبين طول الوقت من الفيروس  وان نبقى مرعوبين من بعض ونحاول ان نبتعد عن بعض ونشك في بعض في كل الوقت سيما وان اعراضه لا تظهر بشكل مباشر  ويمكن على الشخص ان يحمل الفيروس ولا يظهر عليه وهكذا وبدأنا نشك في بعضنا والاطباء هم العبد المأمور في ذلك لان كل ما يأتي في البروتوكول يجب ان يعملوا به .

نحن رأينا رئة مدمرة ولم نرى فيروس في الرئة المدمرة !!!! ولكن بما ان الخبر من الناس الشيك واصحاب الشركات والمنظمات الكبيرة ويجب ان نكون واثقين بهم .

ولكن الناس الشكاكة جلبت جدول الاحداث مرة اخرى شافت ان الفترة التي سيبتدأ بها توزيع اكبر عدد من ابراج الفايف جي حول العالم . ثم بدأنا نتسأل هي هناك اي دراسات تؤكد لنا مدى سلامة هذه الابراج على الصحة

هناك دراسات تؤكد خطر التلفونات المحمولة وابراج الواي فاي  وتم تعطيل هذه الدراسات . انما هي دراسات مهمة جدا ويجب ان تنشر لأنها خطر على الاولاد والحوامل   وهناك اشياء مأساوية من خطورتها  والغريب  في الامر اننا بحثنا كل شيء ( حتى تأثير النمل على مشاعر النمل ) وحتى الان لم نتكلم عن هذا التأثير الخطير للموجات الكهرومغناطيسية الصادرة من التلفونات والابراج على صحتنا وصحة اولادنا

ما هي الموجات الكهرومغناطيسية  ؟ توجد فينا وحولنا موجات اسمها موجات كهرومغناطيسية    ماذا يعني ذلك    اي ان هناك مغناطيس  من الارض لأنها مغناطيس كبير  ويوجد كهربا ء تمر  وعندما يتقاطعان مع بعض المجال المغناطيسي مع موجات الكهرباء يشكلون موجات كهرومغناطيسية  ولها انواع بحسب تردد الموجه

بشكل طبيعي جسم الانسان ذات موجات كهربائية  وبما اننا على الارض ذات الموجات المغناطيسية  اذا هناك موجات كهرومغناطيسية تلقائية  ونقيس كهربة القلب برسم القلب وكهربة المخ برسم المخ  والعضلات وووو وهكذا .

كموجات الرادار والميكروويف والاشعة تحت الحمراء وموجات الموج الضوئي والاشعة فوق البنفسجية واشعة اكس واشعة غاما كلها تمثل موجات كهرومغناطيسية  الفرق بينها فقط هو التردد .

في الطب يستعمل اشعة غاما لعلاج مرضى السرطان  في العلاج الاشعاعي مثلا  ومعروف تأثيرها  حيث انها تدمر الخلايا السرطانية

اشعة اكس التشخيصية  وهناك ايضا الضوء المرئي   يتمثل في ضوء الشمس مثلا  والتعرض لها فترة طويلة قد تحدث حروق بليغة  اذا كل الاشعة ذات مخاطر معروفة   ما عدا اشعة الرادار والمايكروويف  والموبايل وكلهم نفس الفكرة ولكننا مصممين ان نهمل دراستهم   علما انه طول الوقت نحمل الموبايل وبجانبنا المايكروويف  وعايشين في موجات رادار للأرسال    !!!!! والسؤال لماذا هم يمنعوننا من دراسة ما ذكرنا ؟  باختصار لأنها تؤثر على الاقتصاد لديهم  وعندما تبحث في الانترنت  ستجد شكاوي كثيرة عن ال 5g   لاحظ بلجيكا منعت شبكات الفايف جي على الاطلاق وسويسرا تفكر بالموضوع وهناك باحثين من الهند تحدثوا عن خطورة موجات الواي فاي  يعني هناك بعض الدول مهتمة واخرى غير مهتمة على الاطلاق .

ماهي مشاكل الفايف جي 5G  ؟

هو ببساطة سيجعل من الارض ميكروويف كبير  وبالتالي نحن البشر سنطبخ   اذا الفايف جي طباخ البشر والاخطر من ذلك انه يعمل خلل في الجينات الوراثية وهذا الخلل دائم تشويه للحيوانات المنوية  ويسبب مشاكل في الانجاب لدى الرجال  وتشوه للأطفال المولودين في حال حدث حمل ويشوه بويضات البيبي  في بطن الام ( البنت ) وبالتالي سيخرج منها اطفال مشوهين  لاحظوا ما مدى تأثيره !!  اذا هو خطير ومعروف ؟

موجات الوايف اي وموجات الفايف جي تدمر القدرة على التركيز والتفكير المنطقي  واحيانا يمكنها التأثير على المشاعر بالطريقة التي تكون بها الموجات بمعنى ( من المفروض ان اكون انا سعيدا لكن لأنني متعرض لهذه الموجات فأنا سأبقى حزينا كون البرج قريب من منزلي ) هذه الموجات تستعمل للتأثير على المشاعر لدرجة انهم يستعملونها لتفريق المتظاهرين  حيث يطلقون موجة امام المتظاهرين  وبالتالي المتظاهرين يشعرون بالفزع وهم لا يرون اي شيء امامهم . هي تغير في كهرباء المخ عن طريق هذه الموجات .

ايضا تسبب مشاكل في كريات الدم الحمراء بحيث تصبح لزجة ومتلاصقة  مع بعضها  ولذلك يشعر الانسان بالإرهاق والتعب والحزن والاكتتاب  من دون اي الم ولا يستطيع معرفة ما سبب المشكلة .

وقد يشعر الشخص بدوخة ويقع  بسبب قربه من ابراج الفايف جي .

90% من خلايا الجسم البشري هي خلايا بكتيرية  نسميها المايكرو بيوم وهي تؤثر بشدة بي الفايف جي

لذلك قللوا من استخدامكم للهواتف المحمولة

ناموا بعيد عن التلفون  لان مجاله الكهرومغناطيسي يضر جدا بالصحة

ازرعوا الاشجار والنباتات المنزلية  قدر المستطاع لأنها تحمي من التلوث الاشعاعي

مع احترام قواعد النظافة الشخصية

 

شارك الموضوع:

التصنيفات: _آخر الأخبار,اخترنا لكم