X5
من نحن

موقع سنمار سورية الاخباري : مؤسسة إعلامية إلكترونية تنقل الحدث الإخباري بشكلٍ يومي من قلب الحدث تعني بالشؤون المحلية والعربية والعالمية تشمل مواضيعها كافة المجالات السياسية والثقافية والاقتصادية بالإضافة إلى أخبار المنوعات وآخر تحديثات التكنولوجيا ، وجولات على الصحف السورية والعربية والعالمية .

موقع سنمار سورية الاخباري : هو الكلمة الجريئة في فضاء الأمة الواسع، هو الكلمة الصادقة في عالم الصحافة الإلكترونية هو صوت الناس، هو الكلمة الحرة الملتزمة في مواجهة الجهل والتعصب والرجعية، هو الرسالة الهادفة للتغيير. يعمل في سياق سياسته التحريرية وفق المبادئ والقوانين الناظمة .

موقع سنمار الاخباري : إختصّ في نقل الأحداث الميدانية، يريد ان يغيّر وينقل مفهوم الصحافة الإلكترونية من طابع الهواة إلى فضاء الاختصاص والعمل الاعلامي الملتزم. تأسّس عام 2014 .

ليعبر في مجرى الزمن نحو مكانته في السلطة الرابعة ليأخذ مساحة مميّزة بين زملائه. بالإضافة الى ما تقدم يمكن نشر الاعلانات الدعائية والتي من خلالها يمكن التعرف على الفعاليات الاقتصادية الوطنية منها والعربية والسعي الى تلاقي تلك الفعاليات بما يخدم المواطن والمجتمع والوطن .

رئيس التحرير      
بشير بدور                       

جميع الحقوق محفوظة لموقع سنمار سورية الاخباري 2015-2018

 

عدد الزوار حاليا: 53679