تواجد مكثف للمنتج السوري من عروض وحسومات على أرض مدينة المعارض

تستمر فعاليات المعرض السوري الدولي للصناعات الكيمائية ومعرض الصناعات البلاستيكية بمشاركة واسعة من الشركات المحلية والعربية ، على أرض مدينة المعارض ، ولمزيد من الإضاءة على هذه المشاركات الفعالة كان لابد من وقفة مع أصحاب الشركات والمؤسسات ، ومن بينهم الصناعي

أحمدهرشو من صناعيين حلب صاحب
شركة نوبل فارما للصناعات الطبية والصيدلانية، والذي صرح قائلا: المشاركة في هذا المعرض تفتح مجال في الأسواق التصديرية وهذا رديف مساعد للحكومة في تنزيل سعر الصرف ، والمعرض كان ناجحا بإمتياز ،وتم التعاقد مع شركات عراقية وأردنية ولبنانية مع تقديم عروض للمنتجات بحسم وصل إلى عشرين بالمئة للمساعدة في فتح أسواق.

والشركة تشارك في مجال المعقمات والمطهرات، ومستحضرات تجميلية طبية والعناية الشخصية .
كما بين المدير التنفيذي لشركة المارديني الوكلاءالحصريين لشركة وايسون لألواح الطاقة الشمسية ، أن المشاركة في هذا المعرض هي بهدف تعريف الصناعيين والتجار والمشاركين والزوار على أهمية ألواح الطاقة الشمسية والألواح الموجودة التي تعمل المؤسسة عليها.
مشيرا إلى أن المعرض فعال جدا بالنسبة للإقبال على الشركة من تجار وصناعيين.

 

وأوضح صالح وهاب صاحب شركة ام اس المختص بالمحسنات للسيارات من أوكتان و منظف بخاخو ملمع عطرو مانع تجمد ، أن المنافسه في المعرض تتم من خلال المادة الجيدة والتقنية الألمانية، والأهم أنها صناعة سورية ، مبينا أن المشاركة في هذا المعرض تساهم في أن يكون للشركة وكلاء في جميع المحافظات وكذلك في دول الخارج .


وبدوره أيضا المهندس أحمد فتوح المدير التنفيذي لشركة فتوح للعطور والتجميل ، بين أن الهدف من
التواجد في هذا المعرض للتواصل مع الصناعيين الآخرين والزبائن والموردين بالإضافة لموضوع الدعاية ، وأشار بقوله: نحن نسعى للمنافسة في الجودة وعروضنا خاصة للزبائن التي تعاملنا لأول مرة بالإضافة للسياسة التسويقية.

كما أوضحت نورا سلمون مديرة فريق التسويق في شركة بلاتينيوم ، أن الشركة تقدم منتجات المنظفات بجودة عالية وأسعار تراعي الوضع الحالي،
والشركة تهتم بتطوير المنتج والعمل عليه لزيادة الفعالية لتلبي وتخدم رغبات المواطنين .
وأضافت المشاركة لنا في المعرض هي دعم التصدير لباقي البلدان ،خصوصا أن التجار يرغبون في المنتجات السورية.


وتحدث محمد التنجي صاحب شركة نفيس للمواد الطبيعية من بيلون وزيت الزيتون الطبيعي ، عن الحاجة لهذه المعارض من أجل ترويج منتجاتنا، ولفتح أسواق للتصدير لأن موضوع التصدير أصبح أساسيا في وضع البلد ونحن ننافس بجودة البضاعة والأسعار.

ببنما بين جمال المفرج المدير الإداري لمجموعة سلطانة الإقتصادية والتي تعنى بالصناعات الدوائية وإستيراد الموادالأولية الفعالة ،أن أهمية المشاركة بالمعرض تعطي إضافات للتعريف على السوق وباقي الشركات المشاركة والموجودة ، وأن الشركة لديها أفرع ووكلاء في الأردن والإمارات والجو التنافسي يعطي الأفضل موضحا بقوله :نحن ضمن التصنيف الأول في الشرق الأوسط في مجال عملنا.


وأيضا بين أحمد علي شامي صاحب مصنع لصناعة الصابون الغار والمعطر، أن المشاركة في المعرض هي مبادرة أولى للإعلان عن منتجاتنا ضمن البلد،والمشاركات في الخارج ونحن في مجال المنافسة نقدم للزبائن والشركات عروض بجودة عالية .
وتقام على هامش المعرض محاضرات وندوات تخص الصناعيين والتجار والمهتمين ، يقدمها الخبؤاء والمختصين في مجال الصناعات الكيميائية .

سنمار سورية الإخباري – بدور السوسي

تصوير: يوسف مطر

التصنيفات: _آخر الأخبار,_سلايد,أخبار سنمار