أويس مخللاتي لا يعرف موعد دفنه!

وصف الممثل السوري أويس مخللاتي استبعاده من مسلسل الهيبة في جزئه الخامس بـ “المهزلة”، وذلك من خلال مشاركته عبر حسابه على إنستغرام صورة مسربة أظهرت شاهدة قبر من الجزء القادم في المسلسل كتب عليها اسم الشخصية التي أدى دورها (صخر شيخ الجبل) في إشارة واضحة إلى الاستغناء عنه، مؤكداً أنه لا يعرف كيف سيكون مشهد وفاته وهل سيبدأ بالعزاء أم سيظهر أنه ميت فقط ومدفون منذ فترة.

 

وقال “مخللاتي” في مقابلة مع برنامج “ET بالعربي”: “التهميش الذي حصل لا أعرف إذا كان له علاقة بتصفية حسابات ويمكن أن أكون أشرب من نفس الكأس الذي شربته نيكول سابا”.

 

هذا ونفى مخللاتي أن يكون المنتج صادق الصبح يتحمل مسؤولية استبعاده قائلاً: “لا أعتقد أنه على علم بالتفاصيل التي حصلت بيني وبين مدير إدارة الإنتاج والتسويق حيث تلقيت اتصالاً بشكل غير مباشر موجه من الأستاذ صادق الصباح عن طريق مدير الإنتاج وقال لي فيه إنني ابن الشركة وأن الشركة يهمها المحافظة على وجودك”، مضيفاً “ليس لدي مشكلة بأن أكون ابن الشركة ولكن ما جرى بعد الاتصال وعدم معرفتي موعد بداية التصوير وعدم وضعي بصورة أي شيء عن وجودي ضمن المسلسل أو خروجي منه هو الذي يطرح إشارات استفهام”.

 

وعن بداية الأزمة بين مخللاتي والشركة المنتجة قال: “ما أقوله ليس لإعلان حرب وإنما لتوضيح التفاصيل حيث تلقيت اتصالاً خلال فترة وجودي في دبي لمناقشة عقد الجزء الخامس وانتهى النقاش بإهانة كرامات”، رافضاً الحديث عن فحوى المكالمة.

 

الجدير بالذكر أن مخللاتي أعلن أنه يحضر لمشروع درامي جديد سيجمعه مع الفنانين سامر المصري وباسم ياخور، مضيفاً أن المشروع يتضمن ظهور سامر المصري بشخصيتي “العكيد أبو شهاب” و”أبو جانتي” وباسم ياخور بشخصية “جودة أبو خميس”، مشيراً إلى أن المشروع تتم دراسته “كي لا يكون مجرد فكرة، إنما عمل متكامل يجمع الشخصيات المتقاعدة بطريقة فنية درامية فعالة ضمن الدراما العربية”.

 

ولم يكشف ما الشخصية التي سيظهر بها إلى جانب المصري وياخور، وعند سؤاله إذا كان سيقدم شخصية “صخر” علق “بحلها الحلّال”، وأضاف “لا أعتقد أنه مهم بالنسبة لي أن أكون صخر بعمل آخر”.

 

 

التصنيفات: _آخر الأخبار,اخـبـار مـنـوعـة,ثقافة وفن